تخطى إلى المحتوى

مقاول بناء في العين مختص في شركات مقاولات البناء في العين

5/5 - (35 صوت)

اين اجد مقاول بناء في العين مختص في شركات مقاولات البناء في العين ؟

يعد بناء المنزل عملية معقدة تتضمن معرفة بالتصميم المعماري وقوانين البناء ولوائح تقسيم المناطق وعناصر البناء الأساسية. يشرف مقاول بناء سكني على بناء منازل فردية ومشاريع إسكان متعددة الوحدات.

يشرف مقاول بناء تجاري على بناء وإعادة تصميم المتاجر ومراكز التسوق والفنادق والمشاريع التجارية الأخرى. يمتلك معظم مقاولي البناء شركاتهم الخاصة ويعمل الكثير منهم في صناعة البناء قبل أن يصبحوا مقاولين استشارات هندسية .

مقاول بناء في العين
مقاول بناء في العين

توجيه والإشراف على أعمال البناء

يعثر مقاول البناء على جميع المقاولين الفرعيين الضروريين لإكمال المشروع ويطلب منهم تقديم عطاءات وجدول زمني لها. يتعاقد صاحب المنزل الجديد أو صاحب العمل مع مقاول البناء.

ويتعاقد مقاول البناء مع المقاولين من الباطن والموردين. عادةً ما يتقاضى المقاولون من 10 بالمائة إلى 20 بالمائة من إجمالي تكلفة المشروع لهذه الخدمة ، وفقًا لقائمة Angie . على سبيل المثال ، إذا كان المقاول يشرف على مشروع بقيمة مليون دولار ، فقد تكون رسومه في حدود 100000 دولار إلى 200000 دولار .

تفاعل العميل
عادة ما يتشاور صاحب المنزل أو صاحب العمل الجديد المحتمل مع مقاولين أو ثلاثة مقاولين ويطلب عطاءات من كل منهم. قد يكون لدى المقاول الكبير قسم العطاءات الذي يحلل المشاريع ويقدم العطاءات. يحدد المقاولون الصغار عروضهم الخاصة. في حالة الاختيار ، يتولى مقاول البناء كل شيء بدءًا من الحصول على التصاريح ، والاجتماع بجمعيات مالكي المنازل ، أو HOAs ، وطلب المواد ، وجدولة عمليات التفتيش على الكود ، والإشراف على البناء.

أعمال المقاولات

يمكن أن تكون الشركة المتعاقدة فردًا يعمل لحسابه الخاص أو شركة كبيرة مع مجلس إدارة ومشرفين ومديري مواقع ومشاريع وموظفي مكتب. غالبًا ما يرتبط حجم ونطاق عمل المقاول بالحاجة إلى تطوير الإسكان أو الأعمال التجارية حيث يعيش المقاول.

في المناطق الريفية الصغيرة ، قد يستخدم المقاول حفنة من النجارين لتأطير العمل ويتعاقد من الباطن مع مقاولين متخصصين يقدمون خدمات البناء الأخرى ، مثل الحفر ، والسقوف ، والكهرباء والأرضيات. لا يوجد معيار تنظيمي محدد لشركات المقاولات.

مواضيع متصلة :

 

الاختبار والترخيص والخبرة
يعرف معظم مقاولي البناء شيئًا عن البناء قبل بدء شركات المقاولات الخاصة بهم. عادة ، هذا ينطوي على العمل لمقاول بناء عام لعدد من السنوات. في بعض المجتمعات ، تعد الخبرة السابقة شرطًا.

يمكن أن تضع الدول معايير الترخيص ، ولكن غالبًا ما يكون لدى المقاطعات أو البلديات الفردية معايير أكثر صرامة ، والتي يمكن أن تشمل الاختبار ، وتقديم دليل على تأمين المسؤولية التجارية ، والحصول على سندات الضمان لمشاريع محددة.

وحدود النطاق المالي للمشروع الذي يُسمح للمقاول بتقديم عطاءاته. الحصول على شهادة في إدارة البناء مفيد للطلاب الذين يرغبون في أن يصبحوا أيًا من أنواع المقاولين ، ولكن التدريب العملي لا يزال مرغوبًا فيه. تحدد محفظة الغلاف المتطلبات حسب الولاية ؛ ولكن يجب عليك التحقق مرة أخرى من موقع الويب الخاص بإماراتك.

مقاولو الحفر في العين الإمارات 

مقاولو التنقيب مغرمون بإخبار أصدقائهم أنهم لا يستطيعون تحمل التخلي عن شاحنات نفايات طفولتهم ، لذلك قاموا باستبدالها بنسخ أكبر.

في عالم البناء ، يقوم مقاولو الحفريات بأكثر من مجرد نقل الأوساخ. تشمل مسؤولياتهم إعداد الموقع ، والتدريج ، وحفر الخنادق والعديد من المهام الأخرى المتعلقة بالتربة. ونعم ، يقومون بتشغيل بعض القطع الكبيرة جدًا من المعدات الثقيلة.

 

إعداد الموقع بواسطة شركات مقاولات البناء في العين

في مشروع بناء سكني نموذجي ، يظهر مقاول الحفريات بعد أن يحدد طاقم المسح حدود المنزل والقطعة. يقوم المقاول بإزالة التربة إلى العمق المطلوب للأساس الجديد ويضمن ثبات التربة من خلال اختبارات الدمك والضغط بالمعدات ، إذا لزم الأمر.

متطلبات الحفر دقيقة ، لذلك يجب أن يكون مقاولو الحفر قادرين على استخدام مستوى وعبور لمطابقة الدرجة التي نشرها طاقم المسح. بعد أن يقوم مقاول الأساس بصب التذييلات وجدار الساق ، يقوم مقاول الحفر بإعادة ملء الأساس الجديد. ومع ذلك ، لا تقتصر أعمال الحفر على البناء السكني. وفقًا لـ Home Advisor ، يتم توظيفها في الأساسات والطرق والممرات وخطوط الصرف الصحي ومشاريع الصرف الصحي وتنسيق الحدائق.

التعاقد والتعاقد من الباطن مع مقاول بناء في العين

مقاولو التنقيب هم أصحاب أعمال ويعتبرون مقاولين من الباطن لأن وظيفتهم غالبًا ما تكون مجرد جزء واحد من مشروع أكبر. يمكن لمالك المنزل الاتصال بشركات التنقيب للحصول على وظيفة شخصية ، مثل الحفر لحوض سباحة ، لكن مقاول الحفر لن يشرف على المشروع بأكمله. غالبًا ما يعمل مقاولو الحفر تحت إشراف المقاولين العامين ، الذين يطلبون العطاءات وينسقون الجداول الزمنية للمقاولين من الباطن ويدفعون لمقاول الحفر عندما يكمل الجزء الخاص به من المشروع.

تحريك الأوساخ حولها
إذا كان الأمر يتعلق بنقل الأوساخ ، فمن المحتمل أن يكون مقاول الحفر هو الشخص الذي يقوم بذلك. اعتمادًا على المعدات التي يمتلكها المقاول أو يستأجرها ، يمكنه بناء الطرق والطرق المتدرجة وحفر الأحواض والمجاري وحفر الخنادق لخطوط المياه أو خطوط الغاز وتشغيل الخنادق التي تقوم بتركيب أنابيب مرنة تحت الأرض دون إنشاء خنادق. ينشئ مقاولو الحفر تصريفًا مدرجًا على الأراضي الزراعية ويبنون سدودًا ترابية.

المعدات الثقيلة والمشغلون
معدات الحفر باهظة الثمن عند شرائها وتأمينها مكلف. في المتوسط ​​، غالبًا ما يمتلك مقاول حفر صغير إلى متوسط ​​الحجم أو يستأجر بضعة لوادر أمامية كبيرة ، وجرافات ، وجرافات ، وضاغطات ، وحفارات خنادق ، وجرافات انزلاقية. يمتلك معظم مقاولي الحفر أيضًا شاحنات قلابة كبيرة لسحب الأوساخ الزائدة. شهادات الكلية أو المدرسة التجارية في تشغيل المعدات الثقيلة قليلة.

لذا فإن معظم المقاولين سوف يقومون بتوظيف مشغلين مهرة أو مشغلين جدد وتدريبهم أثناء العمل. العديد من مقاولي الحفر هم من مشغلي المعدات الثقيلة السابقين.

نهاية الأعمال
يجب على مقاول الحفر تقديم عطاءات وتقديرات تنافسية ويجب أن يعرف المعدل الجاري لأعمال الحفر في مجتمعه. في معظم الولايات ، يجب أن يكون المقاول مرخصًا وموثوقًا ، وفقًا لـ Lassiter Excavating ، الأمر الذي قد يتطلب إجراء اختبار المهارات والمعرفة وتقديم دليل على الاستقرار المالي.

ينشئ المقاول نظام مسك الدفاتر وكشوف المرتبات ويدفع عادة ضرائب الدخل كل ثلاثة أشهر.

يمكن أن يساعد أخذ دورة تدريبية حول الأعمال الصغيرة المقاول في فهم مسؤوليات التمويل والتأمين ويجب عليه اتباع ممارسات موقع العمل الآمن كما هو مطلوب من قبل جمعية المخاطر والسلامة المهنية (OSHA).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *