تخطى إلى المحتوى

شركات تصميم داخلي في الشارقة دبي ابوظبي الإمارات

5/5 - (55 صوت)

ابي افضل شركات تصميم داخلي في الشارقة دبي ابوظبي الإمارات

قد يكون تزيين مساحة داخلية – سواء كان منزلك أو مكتبك – أمرًا صعبًا لأنك قد لا تعرف من أين تبدأ.

من وضع المفاهيم إلى اللمسات الأخيرة ، هناك العديد من المهام التي تتطلب مساعدة الخبراء. هذا هو المكان الذي يمكن لشركات التصميم الداخلي في الشارقة أن تتدخل فيه. بدمج الأفكار التي تلبي الحاجة إلى المساحة ، يمكن أن تكون هذه الشركات شريكة مفيدة لتحقيق رؤيتك في الحياة.

شركات تصميم داخلي في الشارقة
شركات تصميم داخلي في الشارقة

أفضل شركات تصميم داخلي في الشارقة دبي

تقدم شركات التصميم الداخلي خدمات عملية مصممة وفقًا لمتطلباتك وموجزًا. يوجهون جهودهم لتلبية توقعات العميل ، ضمن إطار زمني محدد أو ميزانية.

التصميم الداخلي والملاءمة

قبل كل شيء ، نضمن جودة الخدمة في مجال التصميم الداخلي الكامل من خلال توفير تصميمات مذهلة وخدمة عالية الجودة والالتزام بأوقات التسليم والميزانيات.

دعنا … .. التصميم الداخلي للفندق ، التصميم الداخلي للمطعم ، المكاتب الداخلية ، الداخلية التجارية ، المدارس والمستشفيات الداخلية ، الداخلية السكنية أو حتى أعمال تجديد المكاتب ……. نحن متواجدون للمساعدة

لقد أنشأنا في pixelgp.org مكانًا مناسبًا لأنفسنا في هذا السوق من خلال كوننا في الطليعة في أذهان عملائنا الكرام الذين جعلونا مرارًا وتكرارًا خيارهم الأول لتلبية احتياجاتهم المميزة في هذا المجال من النشاط.

ذات مرة ، بادر المهندس المعماري الشاب بتأسيس pixelgp.org بعد مسيرة من النجاح ، بدءًا من الثمانينيات عندما تم استدعاؤه للعمل في  في أبو ظبي. فتحت قصة نجاح هذا القصر فرصًا لتصميم وتنفيذ قصور مرموقة للعائلات المالكة في أبو ظبي ودبي والشارقة ، وعاش عملاؤه في سعادة دائمة.

على مدى العقود الثلاثة الماضية ، حافظت pixelgp.org على فلسفتها في إنشاء مشاريع مخصصة من خلال تنفيذ تفكير خارج الصندوق وإنشاء تصميمات استثنائية دون استثناء . خدمت هذه الفلسفة العديد من العملاء المحليين والدوليين لتوسيع وجودنا ومشاريعنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأكملها وغرب إفريقيا.

تريد جدارك أن يطير ، سنجعله يطير!

بصفتنا شركة تصميم داخلي شهيرة في الإمارات العربية المتحدة ، فإننا نعرف ما يلزم لإنشاء التصميم الداخلي الفاخر. يمزج المصممون المبدعون لدينا بسلاسة بين الأسلوب والوظائف ، مما يضيف لمسة من الأناقة إلى مساحة المعيشة الخاصة بك. نحن نعرف كيف نحقق أقصى استفادة من مساحات المعيشة الحديثة. مع الحرص على تعظيم الاستفادة من المساحة ، نركز على رفع جودة الديكورات الداخلية الخاصة بك.

يتمتع فريقنا بمعرفة واسعة بالعمارة الداخلية في دبي. إنه يمنحنا القدرة على تصور التصاميم لجميع أنواع مساحات المعيشة. يعتمد التصميم الداخلي في دبي إلى حد كبير على ذوق العملاء وتفضيلهم. لدينا فريق من مستشاري التصميم الداخلي في دبي لتصميم وتطوير مشاريع أحلامك. نستمع لعملائنا ونتبادل الأفكار لنؤتي ثمارها.

مشاريعنا
لجميع أنواع الديكور الداخلي في دبي ، تواصل مع فريق الخبراء لدينا ولن ندخر جهداً في جعل رؤيتك حقيقة واقعة. لدينا أفضل مستشاري التصميم الداخلي في دبي ، وتتميز شركة pixelgp.org الآن بأنها من بين أفضل شركات الديكور الداخلي في دبي.

سواء كنت تتطلع إلى الارتقاء بمظهر وشكل منزلك أو ترغب في تصميم مكتب شركة حديث العهد ، فنحن على استعداد لتلبية توقعاتك.

مواضيع متصلة 

التصميم الداخلي للفلل دبي ابوظبي الشارقة

يعد التصميم الداخلي للفيلا امتدادًا لهندستها المعمارية ، ويجب أن تكون معرفة الجوانب التي يجب البحث عنها أثناء بدء هذه الرحلة أمرًا ضروريًا. يمكن أن تساعدك DELPRIMA Interiors طوال رحلتك خطوة بخطوة لجعلها بسيطة وممتعة حتى تصبح الفيلا الخاصة بك هي الشكل النهائي للمعيشة الفاخرة.

تخطيط المساحات: بالنسبة للفيلات الجديدة أو التي سيتم ترقيتها ، يبدأ بالتخطيطات المعمارية والأثاث ، ويتم ذلك بعد إطلاع العميل على متطلباتهم وذوقهم.
مفهوم التصميم الداخلي: سيتم تطوير الخطط والتخطيطات إلى مناظير ثلاثية الأبعاد مفصلة للغاية. مع عدة كاميرات لكل مساحة تغطي جميع جوانب التصميم.
تطوير التصميم الداخلي: تحويل جميع التصاميم الداخلية ثلاثية الأبعاد إلى رسومات تنفيذية وكتيب مواصفات المواد ووثائق العطاء.
تسليم كتيب التصميم الخاص بنا: يحتوي على مناظير ثلاثية الأبعاد للفيلا بأكملها ، ورسومات الحزمة الكاملة ، ولوحة المواد والمواصفات ، و BOQ ووثائق العطاء.
إدارة المشروع والإشراف عليه.
شراء الأثاث والاكسسوارات أو تحديد مصادرها.

التصميم الخارجي للفلل

كما هو معروض في محفظتنا الخارجية ، نحن متحمسون لتطبيق مفاهيم التصميم التي يمكن الوصول إليها على السطح الخارجي للمنزل أو الفيلا أو القصر … إلخ. نحن نقدر قوة التفاصيل المعمارية. نحن نعلم أن القطع والحجم والألوان والمواد والخطوط يمكن أن تعمل جميعها معًا لإنشاء تصميمات خارجية جميلة تعكس شخصيتك والمكان الذي تعيش فيه.

تصميم الفلل الخارجي وتخطيط المواقع وعملية المناظر الطبيعية
بدءًا من تقسيم قطعة الأرض الخاصة بك إلى إنشاء الواجهة الهيكلية للفيلا / القصر الخاص بك وأخيرًا تصميم المناظر الطبيعية ، كل ذلك جزء من حزمة تصميم PREMIUM الخاصة بنا. أنجح المشاريع هي تلك التي تبدأ من الداخل إلى الخارج.

حيث تمتزج المساحة الداخلية مع الواجهة المعمارية للفيلا الخاصة بك مما يخلق تصميمًا فريدًا عمليًا ومبدعًا ويقف بين جميع المناطق المحيطة ليصبح مركز التركيز. بعد الانتهاء من التخطيط المعماري الداخلي ، يعمل بالتوازي على تقسيم قطعة الأرض الخاصة بك لتحديد مساحة البناء ، والمناظر الطبيعية ، والمداخل .. إلخ ، مع مراعاة جميع لوائح البلدية ومتطلباتها.

سيكون لديك رؤية واضحة لكيفية تحول الفيلا الخاصة بك ، ثم تكون جاهزة للدراسة المدنية والموافقات أثناء بدء هذه العملية ، سنقوم بوضع اللمسات الأخيرة على التصميمات الداخلية ثلاثية الأبعاد والرسومات التنفيذية.

التصميم الداخلي للمكتب دبي الشارقة ابوظبي

عندما نفكر في التصميم الداخلي للمكاتب ، فإننا نهدف إلى ترجمة جميع عناصر الأعمال والاستجابة لها. من خلال تحليل تأثير المساحة على الأشخاص والتكنولوجيا والعمليات التجارية الخاصة بك ، نقوم بإنشاء أفضل حل تصميم لتلبية احتياجات عملك المستمرة.

عملية التصميم الداخلي للمكاتب عجمان راس الخيمة الإمارات 

  1. تخطيط المساحة: موجز صغير من جانبك والبحث الكبير الذي أجريناه ، نحن نفهم عملك ، ومنتجك ، والجمهور المستهدف .. إلخ ، نقوم بإنشاء تخطيط مفاهيمي لنوضح لك كيف سنستخدم المساحة لتحقيق أقصى فائدة لعملك.
  2. مفهوم التصميم الداخلي: سيتم تطوير الخطط والتخطيطات إلى مناظير ثلاثية الأبعاد مفصلة للغاية. بينما في نفس الوقت يتقدم فريقنا للحصول على الموافقات وتصاريح العمل لتوفير المزيد من الوقت وهو الأهم للتصميم الداخلي للمكاتب.
  3. تطوير التصميم الداخلي: تحويل جميع التصاميم الداخلية ثلاثية الأبعاد إلى رسومات تنفيذية وكتيب مواصفات المواد والحصول على جميع الموافقات اللازمة.
    مشروعك جاهز للتجهيز في وقت قصير جدا.
  4. إدارة المشروع والإشراف عليه.

تصميم داخلي مطاعم وكافيهات

يعد المطعم المصمم بشكل جميل عاملاً أساسيًا لجذب المزيد من العملاء وضمان حصولهم على تجربة طعام ممتعة. نحن نتفهم رغبتك في أن يتم تصميم الديكورات الداخلية لمطعمك بطريقة ليست جميلة وعملية فحسب ، بل أيضًا استراتيجية ومبسطة. لهذا السبب نحن متخصصون في تحويل رؤية عملائنا وعلامتهم التجارية إلى تصميم يوفر تجربة غامرة للعملاء تجذب المزيد من الأشخاص إليها.

شركات تصميم داخلي في الشارقة

  • تصميم داخلي لمطعم دبي
  • تخطيط المساحة: موجز صغير من جانبك والبحث الكبير الذي أجريناه ، نحن نفهم مشروعك ومنتجك والجمهور المستهدف .. إلخ ، نقوم بإنشاء تخطيط مفاهيمي لنوضح لك كيف سنستخدم المساحة لتحقيق أقصى فائدة لمطعمك.
  • مفهوم التصميم الداخلي: سيتم تطوير الخطط والتخطيطات إلى مناظير ثلاثية الأبعاد مفصلة للغاية. بينما في نفس الوقت يتقدم فريقنا للحصول على الموافقات وتصاريح العمل لتوفير المزيد من الوقت وهو الأهم لجميع أصحاب الأعمال.
  • تطوير التصميم الداخلي: تحويل جميع التصاميم الداخلية ثلاثية الأبعاد إلى رسومات تنفيذية وكتيب مواصفات المواد والحصول على جميع الموافقات اللازمة.
    مطعمك جاهز للتجهيز في وقت قصير جدًا.
  • إدارة المشروع والإشراف عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *