تخطى إلى المحتوى

مكاتب استشارات هندسية في أبوظبي

5/5 - (24 صوت)

افضل مكاتب استشارات هندسية في أبوظبي – نحن شركة مستقلة من المصممين والمهندسين المعماريين والمهندسين والمخططين والاستشاريين والمتخصصين التقنيين الذين يعملون في كل جانب من جوانب البيئة المبنية اليوم.

أهدافنا وقيمنا هي أساس كل ما نقوم به. نحن شركة استشارية رائدة معترف بها في السوق بمحفظة مشاريع مميزة مع القطاعات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة. تمتد حلول التصميم الشاملة لدينا من تراث ما بعد الحداثة إلى اختراع معماري حديث.

بصفتنا شركة استشارية ، فقد دفعنا حدود ما يمكن أن يحققه التصميم والهندسة. نضيف إلى هذا التاريخ الفخور كل يوم مع مشاريعنا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

نحن قادرون على التكيف مع احتياجات العملاء والمستخدمين النهائيين واستباقيين لمتطلباتهم المسبقة. بعد قولي هذا ، ينصب تركيزنا على إرضاء عملائنا والمستخدمين النهائيين ، مما يجعلنا شركة فريدة من نوعها في السوق الإقليمية.

استشارات هندسية ابوظبي
استشارات هندسية ابوظبي

استشارات هندسية في أبوظبي

pixelgp.org هي بوابتك إلى الخبرة في الهندسة والهندسة المعمارية وتصميم الهياكل وإدارة المشاريع.

نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الخدمات الاستشارية والاستشارية. تم تطوير pixelgp.org للاستشارات الهندسية من فريق الموافقات في دبياكتسبوا ثقة عملائهم واحترام أقرانهم على مر السنين مع التزامهم بالجودة والتفاني في العمل الجاد.

نحن أحد أفضل الاستشاريين الهندسيين في دبي ذوي الخبرة في تصميم المباني الجديدة والفلل والتقييم والتجديد وإصلاح الهياكل القائمة ، بالإضافة إلى تقديم مجموعة واسعة من الخدمات مثل التصميم الإنشائي والهندسة المعمارية وهندسة البناء والهندسة الميكانيكية والكهربائية والصحية والتصميم الداخلي وإدارة المشاريع.

 

من افضل مكاتب استشارات هندسية في أبوظبي ؟

الاستجابة والجودة والمرونة والإبداع هي السمات التي تشتهر بها pixelgp.org.

نحن مستشارون هندسيون في دبي نقدم مجموعة واسعة من الخدمات الهندسية. من خلال خدمات المسار السريع لعملائنا ، تمكنا من ترك عملائنا يعودون لخدماتنا. معدل إعادة توظيف خدماتنا من قبل العملاء هو ظاهرة هادئة. من المعروف أننا نقدم لعملائنا أكثر الحلول إبداعًا لبعض المشاريع الأكثر تحديًا.

خدماتنا الهندسية للعملاء مكرسة لتزويد عملائنا بأفضل النصائح للمشروع. سيهتم فريق الخبراء لدينا بكل شيء بدءًا من تقديم التصميم للمشروع إلى الموافقة على التصميم. ساعدت نصيحة خبرائنا العديد من المستثمرين على تحويل مشاريع أحلامهم وهيكل أحلامهم إلى حقيقة واقعة.

لماذا أخترتنا؟

يضع المستشارون الهندسيون أفكارًا مبتكرة في تخطيط وتنفيذ المشاريع بأكثر الحلول كفاءة. نحن نخلق مخططًا يأخذ بعين الاعتبار ضرورات المجتمع الحديث دون المساس بالثقافة التي يحملها.

من أجل صياغة مشروع وتقويته ، يتطلب الأمر دراسة عميقة ومهارة لتحقيق نتيجة جديرة بالاهتمام.

ليس المشروع الهندسي مجرد وظيفة يمكن لأي شخص تنفيذها ، فهو يحتاج إلى خبرة وخبرة لأنه يحمل المسكن المستقبلي للعديد من الأشخاص الذين يستحقون الراحة والأمان. نحمل مسؤولياتنا بكل فخر ونزاهة لإظهار الإخلاص والشغف في مهنة الهندسة التي نجسدها.

سواء كانت مشاريع البنية التحتية الخاصة أو العامة ، فإن الهدف الرئيسي هو توفير احتياجات الإنسانية والمجتمع الذي تقف عليه. هدفنا هو مواصلة تعزيز الإنتاجية الهندسية لصالح الجميع. دعونا نعمل معا ونساهم بالعظمة في جميع جوانب الحياة.

 

تشكيل عالم أفضل

إن التزام الشركة بالاستدامة هو في صميم قيمنا المؤسسية ، وعملية التصميم المتكاملة للحلول المستدامة متداخلة في جميع مشاريع SA.

لدينا مديري الاستدامة ذوي الخبرة العالية والمهندسين وعلماء البيئة وعلماء البناء ومحللي البنية التحتية وغيرهم من المتخصصين في الاستدامة. يتم اعتماد جميع أعضاء فريق الاستدامة في SA لتسهيل الامتثال للمعايير الدولية وقواعد الاستدامة (استدامة ، ليد ، جيساس ، بريام ، إلخ).

ينفذ هذا الفريق مجموعة متنوعة من الخدمات لضمان تحقيق تحسينات الاستدامة الكمية أثناء المشروع. يتم تحقيق ذلك من خلال تقنيات القياس والقياس باستخدام برامج مملوكة لشركة SA وأدوات النمذجة الحرارية المتقدمة مثل IES و Ecotect.

إن تحقيق التنمية المستدامة لعملائنا ليس مجرد التزامنا المهني ؛ إنه أيضًا الالتزام الشخصي المشترك لجميع أعضاء استدامة SA.

 

خدماتنا في مجال الاستشارات الهندسية 

مستشار هندسي – استشاري بناء

إثراء جودة التجربة الإنسانية من خلال تشكيل المساحات التي نعيش فيها. باستخدام بروتوكولات رائدة مستوحاة من مجموعة واسعة من التخصصات ، نهدف إلى تحويل مبانينا إلى هياكل لا تحتفي فقط بالتجربة الإنسانية ، بل تثريها أيضًا بطرق متنوعة.

لدينا فريق راسخ ذو خبرة في التصميم المستدام. فريقنا مؤهل من قبل استدامة ويقدم مجموعة مميزة من حلول التصميم المستدام. نحن نعمل بشكل وثيق مع عملائنا من خلال مساعدتهم على تحديد احتياجاتهم من أجل إنشاء مساحات فريدة لا تنسى.

يهدف فريقنا إلى تقديم أعلى مستويات الجودة في تكنولوجيا البناء ، من خلال تقديم تصميم أنظمة بناء خدمة كاملة نولي اهتماما بالتفاصيل. تميز إبداعنا وحلولنا المنسقة بدقة مستشاري SA المهندس عن المنافسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *