تخطى إلى المحتوى

افضل شركات استشارات هندسية في الامارات

5/5 - (34 صوت)

افضل شركات استشارات هندسية في الامارات العربية المتحدة

الاستشارات الهندسية هي ممارسة لأداء الهندسة كمهندس استشاري. يساعد في تطوير كل من الشركات العامة والخاصة. هذا التطور يمكن أن يكون في مجموعة متنوعة من الطرق بما في ذلك إدارة العمليات ، والتنظيم فكرة وتصميم المنتجات وتصنيع و العلامات التجارية ، و التسويق .

قد تتطلب شركات الاستشارية الهندسية مهندسين من تخصصات متعددة بما في ذلك المدنية ، الإنشائية ، الميكانيكية ، الكهربائية ، البيئة ، الكيميائية ، الصناعية ، و الزراعية.

قد يكون هذا التنوع ضروريًا لتغطية مجموعة واسعة من المشاريع المحتملة التي يمكن تقديمها إلى شركة.

بالإضافة إلى ذلك ، قد يساعد المهندسون الاستشاريون في تسويق الشركة أو المنتج أو المشروع.

شركات استشارات هندسية في الامارات
شركات استشارات هندسية في الامارات

افضل شركات استشارات هندسية في الامارات

خدمة احترافية توفر خبرة مستقلة في الهندسة والعلوم والمجالات ذات الصلة للحكومات والصناعات والمطورين وشركات البناء.

يعمل المستشارون الهندسيون مع الشركات لمساعدتهم على تلبية احتياجات التصميم والبناء الخاصة بهم.

يعمل المستشارون الهندسيون عادةً كجزء من شركة استشارية بعد حصولهم على شهادة في الهندسة والحصول على عدة سنوات من الخبرة في هذا المجال “.

لكن ، ما الذي يستتبعه هذا يومًا بعد يوم؟ بالنسبة لشركتي وطوال مسيرتي المهنية كمهندس كهربائي استشاري محترف ، فإن الهدف الأول هو تثقيف عملائنا. إن وظيفتي هي إبلاغهم بالخيارات المختلفة المتاحة لهم لاتخاذ القرارات المتعلقة بالمبنى / المساحة التي وظفوني لتصميمها. في الوقت نفسه ، أدرك أن التزامي الأساسي هو حماية حياة وصحة وممتلكات ورفاهية الجمهور.

 

كمهندسين استشاريين ، نحن مدفوعون بالرموز الموضوعة من قبل الدولة التي نعمل فيها. تحدد هذه الرموز الحد الأدنى لمتطلبات السلامة لإنشاء مبنى. من بينها رموز الحريق والميكانيكية والسباكة والكهرباء. في حين أن الحد الأدنى من متطلبات السلامة تفرضه الرموز ، فقد يكون هناك العديد من الخيارات التي يمكن أن تفي بهذا الالتزام وتتوافق مع احتياجات التصميم الفريدة للمبنى / المساحة الخاصة بهم.

متصل : شركات تصميم داخلي في الشارقة دبي ابوظبي الإمارات

من المهم أن أقدم الإيجابيات والسلبيات بالإضافة إلى التكاليف المرتبطة بكل خيار متاح للعميل. بنفس القدر من الأهمية ، الاستماع إلى العميل وطرح الأسئلة حتى أفهم احتياجاتهم الخاصة ، ومخاوف الميزانية ، والمواعيد النهائية. يأتي كل قرار يتخذه العميل بتكلفة مالية ، ومع أي مشروع بناء ، يبدو أن القرار النهائي غالبًا ما يكون مدفوعًا بالمال. يختلف كل عميل عن غيره.

البعض لديه ميزانيات كبيرة ويريد أحدث وأكبر الأنظمة ، بينما يمتلك البعض الآخر ميزانية ثابتة للغاية ويريدون أفضل نظام بأقل تكلفة. في كلتا الحالتين ، فإن وظيفتي هي التحقيق في تفاصيل رؤية كل عميل حتى يتمكنوا من اتخاذ قرارات مستنيرة ومستنيرة عند اختيار نظام الإضاءة أو نظام الطاقة أو نظام الجهد المنخفض الذي يلبي رموز الطاقة وتوقعاتهم.

 

إذا لم أهتم بتفاصيل رؤية موكلي ، فأنا قد خذلتهم ، وهذا أمر غير مقبول بالنسبة لي! ينظر بعض المهندسين إلى المشروع على أنه مجرد وظيفة أخرى ويعتبرون وظيفتهم مجرد راتب آخر. بالنسبة لي ، كل مشروع هو أكثر من مجرد وظيفة أو راتب. إنها قطعة مني.

إنه يعكس مهاراتي المهنية في التصميم كمهندس استشاري وقدرتي على تقديم ما يرغب فيه عميلي. من الأهمية بمكان بالنسبة لي ولزملائي في pixelgp.org أن يشعر العميل بالرضا بمجرد أن يهدأ الغبار ويستحوذ على المبنى / المساحة التي ستخدمهم لسنوات قادمة.

خدمات شركات استشارات هندسية في الامارات

تتفهم شركة الهندسة الميكانيكية والكهربائية والسباكة ذات الخبرة التأثيرات التي تحدث على المبنى ومالك المبنى يبدأ هذا عند التصميم ، ويستمر طوال فترة الإنشاء وصيانة المبنى. يقوم المالك باستثمار ضخم في مبنى جديد أو قائم. يمكن أن تكون القدرة على ترجمة احتياجاتهم إلى تصميم بمثابة فن.

فهم احتياجات المالك ورغباته أمر بالغ الأهمية. ما هي الميزانية؟ ما هي وظيفة الفضاء؟ ما هي توقعات المالك؟ ما هي خبرة موظفي الصيانة؟ ما هو مستوى الحفاظ على الطاقة المتوقع؟

تتضمن القدرة على تمييز شركة الهندسة الكهربائية والميكانيكية الخاصة بك عن الآخرين القدرة على فهم متطلبات المالك ومن ثم توفير تصميم يلبي توقعاتهم. نسعى جاهدين للحصول على مالك مبنى راضٍ في نهاية كل مشروع.

إذن – ما هي الصلصة الخاصة لمالك المبنى الراضي؟ من الأهمية بمكان أن يفهم المالك تأثيرات وتصميمات الهندسة الكهربائية والميكانيكية للمشروع. في بعض الحالات ، نعمل مع فريق من الاستشاريين وليس لدينا اتصال مباشر مع المالك ، مما قد يجعل هذا الأمر صعبًا للغاية. كيف يمكننا توصيل هذه التأثيرات؟ أولاً ، علينا تبسيط تعقيدات أنظمة بناء الهندسة الكهربائية والميكانيكية.

الهندسة لا تعني البساطة. يمكن أن يكون المهندسون معقدون للغاية ويصعب مواكبة ذلك في بعض الأحيان. لذلك ، يجب أن نكون قادرين على إيصال تفاصيل التصميمات بطرق يمكن لغير المهندسين فهمها. كم هو عظيم أن يكون لديك مهندس مترجم جوجل!

يستمتع بعض المالكين بتعقيدات الهندسة ويهتمون بمحاولة فهم سبب تقديمنا للأنظمة والتصاميم التي نقوم بها. يريد الآخرون منا اتخاذ القرارات التي تلبي متطلباتهم نيابة عنهم.

عندما يتعلق الأمر بالأنظمة الميكانيكية والكهربائية يمكن أن تكون ذاتية. لا يفكر الكثير من الناس في أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء أو السباكة أو الأنظمة الكهربائية للمبنى حتى تحدث مشكلة.

الميزانيات والقيود الأخرى يمكن أن تترجم إلى ردود الفعل التالية. “الجو حار / بارد جدًا في هذه الغرفة.” “الماء لا يسخن بالسرعة الكافية. “من اختار وحدات الإنارة هذه ولماذا هي غير قابلة للتعتيم؟”

بالإضافة إلى ذلك ، نحن مطالبون باتباع قوانين البناء المتعلقة بتخصصاتنا ، وهي لا تتماشى دائمًا مع متطلبات المالك. إن امتلاك القدرة على توصيل هذه الرموز – ما هي ولماذا هي مطلوبة – أمر بالغ الأهمية لمساعدة المالك على فهم القرارات.

كيف ننقل هذه المعلومات إلى مالك؟ إحدى الطرق التي يمكن من خلالها تحقيق ذلك هي توفير تقييمات النظام التي يمكن شرحها بسهولة. نحن نفخر بقدرتنا على تقييم مبنى جديد أو قائم وتقديم النتائج بتنسيق غير معقد وسهل الفهم. هدفنا هو توفير منصة واضحة للمالك من خلال تقديم مقارنات النظام والتكلفة المقدرة للأنظمة بالإضافة إلى تحليل تكلفة دورة الحياة.

مواضيع متصلة :

 

يمنح هذا مالك المبنى الأدوات اللازمة لاتخاذ أفضل قرارات التصميم. يمكن لتوقعات المالك والميزانية والقيود المعمارية أن تملي قرار اختيار نظام معين. من الأهمية بمكان أن نمر بخطوات هذه العملية ونقدم نتائجنا إلى المالك. إنهم بحاجة إلى معرفة أين يتم استثمار ميزانيتهم. بدون هذا التواصل ،

كمهندسين ، نسعى جاهدين لتلبية احتياجات المالك. توفر أنظمة الهندسة الكهربائية والميكانيكية الراحة والحياة للمبنى ، لذلك نحتاج إلى التأكد من أننا نفهم متطلبات المالك والقيود طوال عملية التصميم. إذا كانت توقعاتهم ورؤيتهم ورغباتهم غير واضحة فمن المستحيل تقريبًا تلبية متطلباتهم. لتحقيق ذلك نحتاج إلى التواصل مع المهندس المعماري وتمكينهم ، حتى يعرفوا أهمية جعلنا أمام المالك. هذه هي الصلصة السرية لمالك المبنى الراضي!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *